المدّونــون المشــاغبون

بعد ا طّلاعنا على موضوع عند العزيزة ســديم تحدثت فيه عن ربط مستوى حضارة الشعوب بقدرتها على الضحك

وبعد توقيف المدون ماشي صح قبل أقل من أسبوع، و ما تلا ذلك من أيام مليئة بالإحباط وانعدام الأمل والنكد، و البكاء على الأطلال لدى العديد من المدونين السعوديين مثل هـديل و أبوجوري و محمد و كوليتـا وغيرهم، ولما نعرفه من حاجة الشعب في مثل هذه

اللحظات الحرجة والمصيريّة من عمر الأمّة الإسلامية للمساندة و الوقوف بجانبه حتى لا يتسنّى لأعدائه والمتربّصين به من أمثال حكماء صهيون و قوم بوش الملعون من أن ينالوا من الروح المعنوية

… للشعب السعودي، و بعد الاطلاع على ما رفع إلينا من لجنة الروح المعنوية للمجلس الأعلى لشؤوون المدونات …

قررنا أن نهدي هذا الرابط لمشاهد من مسرحية

مدرسة المشاغبين

لأخواتنا و اخواننا المدونون السعودين – أو المدونين السعوديين احترت صراحة – فكما قالت الأخت سديم…. بعد مشاهدة

أول مقعطع سوف تنسى كل قضاياك المصيرية و الغير مصيرية… و ما دايم إلا وجهه

!!

نداء للأخ ماشي صح: يعني بس لو تطمّنّا عنّك و نقرا لك تعليقات هنا أو هناك… أم هل امتُنِعت عن النت – كلّ أبوها – ؟؟


هذا المنشور نشر في Humor, Saudia. حفظ الرابط الثابت.

12 ردا على المدّونــون المشــاغبون

  1. يقول Witty:

    هاهاهاها
    مع إني ما قدرت أفتح الرابط .. بس أنا عندي المسرحية دي في دي .. من أروع ما شاهدت من فكاهة ..

    مشكورة على التذكير فيها :))

    “ميم .. نووون.. تبآ من”
    “التختة خلصت .. أكتب على هدومي؟ هاصرف بآ على الحكومة والا ايه؟”

    LOL

  2. يقول Entropy:

    مرحبا Witty

    اختبرت الروابط قبل شوية
    ان شالله ما يكون أحد بيواجه مشكلة
    بس مدام عندك ال
    DVD
    مومشكلة 🙂
    مقطع اكتب على هدومي رهيب صح…
    انا اتذكر مقطع المدرسة لما تقول لهم انا قضيت عمري في دراسة المنطق
    فيردوا عليها : دي عالم صايعة يا وله
    looooooooool
    I must find it on a DVD somewhere 🙂
    thanks dear for coming back

  3. يقول Witty:

    LOL
    هلا حبيبتي 🙂

    الرابط احتمال “عصلق” معاي أنا بس .. اللاب توب كان يعاني من عسر هضم للمعلومات أعاقه عن متابعة المسير:)

    على فكرة .. أنا قضيت سنوات عديدة في الدراسة.. كل ما أحد يسألني متى تخلصين؟ أرد: العلم لا يكيـّل بالبتنجان
    lol

    سعيدة دائمًا بزيارة مدونتج 🙂

  4. يقول الإمبراطور سنبس:

    مرحبا ..
    أنا أيضاً لم يفتح معي الرابط
    رُبما لأني لست مُدون سعودي!!
    أنا أحتج على ذلك .. خصوصاً يعني أن عندنا و عندكم خير

    ماشي صح توقف !! ليش ؟ مو المفروض أن هو مااااااشي صح .. و مو مخالف علشان يتوقف !!

    أنا أعتقدت إن إعتزاله عن التدوين كان لدواعي شخصية!! لكن ليس لأنه توقف!

    أعوذ بالله

  5. يقول Entropy:

    ًWitty

    فعلا العلم لا يكيل بالبتنجان…. ههههههههههه
    الله يسامحك

    وانا الأسعد بتواجدك يا قمر

  6. يقول Entropy:

    الأخ الإمبراطور

    أخ و امبراطور ما تجيي….خليها
    السيد الامبراطور
    🙂

    نعم لا بد أن تكون حاملا للجنسية السعودية ومعك أوراق ثبوتية تثبت أنك مدون سعودي محبط حتى ترى مقاطع المسرحية
    معليش خيرها في غيرها و الجيات اكثر من الرايحات

    سعيدة بمرورك
    وما عندنا و عندكم إلا الخير انشالله

  7. يقول بندر:

    أضحك غصباً عنّي ..
    🙂

    ما تبغي تحولي على وورد برس زي الباقيين ؟
    التعليقات متعبة في بلوقر ..

  8. يقول Entropy:

    بندر

    إييييه بتضحك غصب …. يكفينا اكتئاب
    وان شالله يرجعوا بالسلامة
    But meanwhile it wont hurt to smile 🙂

    ِهذا و انا راحمتكم من ال
    verification
    ومخلية البساط أحمدي ….:-)
    I tried free wordpress b4 blogger and it wasn’t much different. If I would move I’d move to my own domain and use WP there… but I don’t have the time for that now.

  9. يقول ايمان اسلام - جده:

    هذا المره بعد المدري كم

    وانا احاول التعليق

    نسيت ايش كنت ابغى اعلق

  10. يقول Entropy:

    إيمــان

    صلي عالنبي و ركّزي
    ولا السفر ماخد عقلك
    ؟؟

    🙂

  11. يقول ســــــــــــــــديم:

    كانت مقاطع رائعه 🙂 يعني وخاصة في الزمن المنيل هذا الواحد بحاجة الى الضحك شوي

    تسلمي

  12. يقول Entropy:

    ســـديم

    الله يسلمك….شكرا لك أنت السبب في هذه التدوينة بصراحة

أضف تعليقاً

