ماذا أصابكم أيها العراقيين؟؟

فيما كان حجّاج بيت الله يذبحون الهدي في يوم النحر…كان الإخوة العراقيين ينحرون رئيسهم الأسبق صدام حسين المجيد. بغض النظر عن جرائم السيد صدام وغلّوه… و… و …. ألم يكن في إمكان السلطات العراقية أن تختار يوما غير يوم العيد الأكبر لتنفذ حكم المحكمة خاصة وأن هناك مهلة 30 يوما لتنفيذ الحكم؟!!! وحتى ولو لم تكن هناك مهلة أليس هناك أي احترام لمشاعر المسلمين؟ لقدسية الشهر الحرام؟؟ لأدنى حقوق الانسانية؟؟ أهذه هي الحكومة التي تعاقب صدام على جرائم حرب؟؟ أليس ما ارتكبته اليوم جريمة في حق الانسانية؟؟ فلول المجرمين التي عاثت في العراق فسادا امتنعت اليوم عن ارتكاب أي جرائم انتحارية لكن ها هي السلطات أو قل العصابات العراقية تقوم بالواجب نيابة عنهم

يعجز اللسان عن وصف لا أخلاقية هذا الحدث لكن عندما نتذكر كيف أعدم الرؤساء العراقيون السابقون لا نملك إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم.


Advertisements
هذا المنشور نشر في politics. حفظ الرابط الثابت.

10 Responses to ماذا أصابكم أيها العراقيين؟؟

  1. Hitman1 كتب:

    عيدك مبارك وكل عام وانتي بخير

    As for saddam, who cares when they execute him as long as they do

  2. Entropy كتب:

    وأنت بخير وسلام انشالله
    أرى أن الكثير من الناس للأسف صاروا مايحسوا بالإهانات وذلك على ما أعتقد من كثرها. شئنا أم أبينا صدام محسوب علينا كعرب و مسلمين وللأسف الأن كسنّة أيضا!!! والغافل فقط هو من لا يعي أن إعدامه اليوم هو إهانة لنا جميعا وإلا أيحسبون أنّا حرينين على قتل المجرم؟؟؟؟
    حتى المستر حميد كرازاي العجمي اللي جايبته أمريكا انتقد و قال يوم العيد ليس يوما للانتقام
    And you tell me who cares?!!!??
    سبحان الله العظيم

  3. ano0os كتب:

    أخي العزيز لم يكن إلا عيدا للسنة فقط !! فهم اعدمونا جميعا ولم يفكروا في حج او غيره للأسف

  4. magickingdom كتب:

    العزيز إنتروبي

    أشكرك على هذه الكلمات العاقلة والواقعية في هذه المقالة، فقد ضاعت أولويات الناس في ما هو مهم لديها هذه الايام، رغم أني أختلف معك في من اختار هذا التوقيت، فهم ليس العراقيين، بل شرذمة منهم، بمباركة من السيد بوش

    رجاءا قراءة هذا المقال في النيويورك تايمز

    http://www.nytimes.com/2006/12/31/world/middleeast/31gallows.html?hp&ex=1167627600&en=9b617230ec600c9d&ei=5094&partner=homepage

  5. butterfly كتب:

    أتفق معك في الرأي. ولكن ماذا تنتظرين من أمة ماتت الرحمة في قلبها؟؟ بالنسبة لصدام فهمنا السبب ولكن ما لاأستطيع استيعابه هو لماذا يتلذذ الناس هذه الايام بمشاهد القتل والموت؟؟ الم يلفت انتباهك العدد الكبير من الناس وهنا أخص العرب والمسلمين بالذكر ممن يقومون بتصوير حوادث السيارات والجثث والمصابين ويتناقلونها عبر البلوتوث، اليس في ذلك نوع من المرض النفسي ؟؟

  6. Entropy كتب:

    anooos
    نعم وللأسف …ولا يسعنا إلا أن نقول لا حول ولا قوة إلا بالله

    magickingdom
    yes I strongly agree that people are blinded by rage and hatred unfortunately. Regarding who chose the timing, I now agree after I read more news articles and reports, the Americans are partners in this crime.
    أصارحك أنني و على قدر كرهي لهذا الرجل و لأفعاله إلا أنني احترمته جدا عند رؤية أخر لحظاته… مات كما يموت الرجال
    وانكشف الشيعة الأنذال يوم وقفوا يسخرون من رجل ميت!!!!

    butterfly
    ليس من المستغرب أن الناس أصبحت مغرمة بالبطش و مظاهر اللاانسانية و مشاهدة المناظر المقززة أنا ألوم وسائل الإعلام العربية جدا في هذا الموضوع…من كثرة نشر الصور الغير صالحة للنشر في الصحف اليومية وكأنها عادية جدا!!! صحيح أن هذه هي أخبار عالمنا العربي اليومية مع الأسف إلا أن هذا لا يبرر الغوغائية الإعلامية لدينا. أشكرك على الملاحظة الجيدة

  7. محمد بن سالم كتب:

    اهانه لكل العرب و المسلمين

  8. Smartee كتب:

    Entropy..

    THANK U!..finally someone had the courage to say the truth..
    but i would like to add one more thing..mub el 3eraqeyeen elli ekhataraw hatha etawqeet..elle 9ar kella le3ba bain el klab el americans wel iranians!..

    Hitman..

    “who cares”??..i’ll tell u who cares…MILLION OF MUSLIMS AROUND THE WORLD CARE..o men bainhum nas thagaw el wailat men Saddam..sheft-hum b3aine..o sema3t-hum b’ethne..bas ma3 thalek 7assaw bel ehana..w 7aqarat tanfeeth el 7ukum bmethel hatha elwagt..elli hoo 3eed el muslemeen..3eed ena7r..na7r el kherfan walaysa el bashar!!

    e7na kelna ma’ydeen enna saddam lazem yen3edem 3ala jarayma..bas mub fe hatha el wagt el fatheel..wala bha9oora..nas 7awalaih yeth7ekoon o yehtefoon besm el 7aqeer “muqatada”..o yeshmetoon feeh..

    3ala fekra..”من كان آخر كلامه في الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله دخل الجنة”
    w saddam ne6ag beshahadatain gabel ma ymoot..ya3ne yemken ykoon men ahla el janna rethaito wella ma rethaito..only god knows..he was a muslim and he is dead now..o khetha 3eqabah 3ala ma a3teqed..ya3ne khalas..matjooz 3alaih ella era7mah..

    e7na muslemeen..o deena deen el 3afow wel maghfera..o qatheyat e3damah fee hatha el wagt elha ab3ad kbeeera o kha6eera wayed..lel asaf wayed menkum tjahalha like u guys..

  9. Entropy كتب:

    محمد بن سالم
    هذا الشعور الذي لابد وأن يشعر به أي انسان لديه ولو ذرة من الكرامة أو قليل من الإحساس بعزة لإسلام

  10. Entropy كتب:

    smartee

    According to the latest news reports, it seems that the Americans were opposing the immediate execution of the death sentence for whatever reasons they may have.
    يصيبني شعور بالإحباط كلما قرأت كيف أن بعض المسلمين والعرب فقدوا الإحساس بكرامتهم تحت قوة تأثير الشعور بالثأر الشخصي… وكيف أن من يقدر منهم و عندما تأتيه الفرصة لا يتورع ولا يتردد لحظة في ارتكاب أي رذيلة كان يعاير عدوه بها من قبل!!
    شاكرة لك تعليقك على الموضوع

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s