Fatwa-Per-View!!


” في واحد من أكثر الأيام دموية في العراق منذ بدء الغزو في مارس/ آذار عام 2003، لقي ما لا يقل عن 200 شخصاً مصرعهم وأصيب 206 آخرين بجروح مختلفة الخميس”

هاجمت مليشيات مسلحة حي الحرية شمالي غربي بغداد،
وأحرقت منازل ومساجد للسنة مما تسبب بسقوط
42 شخصا بين قتيل وجريح

المليشيات هاجمت أربعة مساجد لجأ إليها عدد من المواطنين بعد أن أحرقت منازلهم،

لقي 22 عراقياً على الأقل مصرعهم الجمعة، وأصيب ما يزيد على 26 آخرين، في انفجار قنبلة خارج سوق للسيارات في مدينة “تلعفر” بشمال العراق “

وعلى أثر الهجمات التي تعرضت لها مدينة الصدر الخميس، تعرض اثنان من الأحياء ذات الأغلبية السنية في بغداد، لهجوم بالصواريخ وقذائف المورتر، خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية.

ولمواجهة الانزلاق نحو حرب أهلية وطائفية في العراق طالب الزعيم الشيعي مقتدى الصدر الأمين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ حارث الضاري بإصدار فتوى “تحرم قتل الشيعي” والانضمام إلى تنظيم القاعدة
!!


Is there any end in sight for this crazy story that is getting crazier by the day?? What is most sickening among all this chaos is the Fatwa thing…for the life of me I can’t imagine that a human in his right of mind would still need a FATWA to finally beleive that this should STOP!! How could these people put their brains on hibernation mode and instead take orders from such “Satanic” figures who call themselves “Religeous” ?!!



Advertisements
هذا المنشور نشر في politics. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s